احتفال الشيعة بوفاة عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

احتفال الشيعة بوفاة عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05-09-2010, 01:56 PM
مملوح القصيم مملوح القصيم is offline
عضو مثالي
 





مملوح القصيم is on a distinguished road
 
احتفال الشيعة بوفاة عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها

 

احتفالات الشيعة بموت زوجة الرسول الكريم وأم المؤمنين عائشة وعلى رأسهم ياسر الخبيث

--------------------------------------------------------------------------------


الحمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ ...

استغل رُويفضي انشغال المسلمين في العالم أجمع بإحياء العشر الأواخر من رمضان بالعبادة والتقرب إلى الله بزندقة لم ولن يسبقه إليها أحد .

قام رافضي هُرب من دولة الكويت إلى لندن بعد قضية قبل أعوام قامت الدنيا ولم تقعد لتهجمه وشتمه للصحابة ، وهو الآن قابع في لندن يرمي صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين بكل عيب ونقيصة وشتيمة !

ومن آخر زندقته إقامة حفل بمناسبة وفاة عائشة رضي الله عنها ، وتكلم بحقها كلاما يقشعرُ من جلود الذين آمنوا ، وعرفوا لعائشة حقها رضي الله عنها ، وهي التي برأها الله من فوق سبع سموات ، وهي براءة قطعية بنص القرآن العزيز ، فلو تشكك فيها إنسان صار كافرا مرتدا بإجماع المسلمين .

قال ابنُ كثير : " هذه العشر الآيات كلها نزلت في شأن عائشة أم المؤمنين رضي اللّه عنها، حين رماها أهل الإفك والبهتان من المنافقين بما قالوه من الكذب البحت، والفرية التي غار اللّه عزَّ وجلَّ لها ولنبيه صلوات اللّه وسلامه عليه، فأنزل اللّه تعالى براءتها صيانة لعرض الرسول صلى اللّه عليه وسلم " .

العجيب في الأمر السكوت المطبق في العالم الإسلامي على جريمة هذا الخبيث بحق زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فكيف بالله عليكم يتكلم في حق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها زوجة أشرف الخلق .

تخيل لو قام رجل بعمل احتفال بمناسبة وفاة أمك ، وقام في الحفل وطعن فيها ، ورماها بأقذع

ليس لنا إلا الدعاء عليه لأنه لا حول لنا ولا قوة لتطبيق شرع الله في حق هذا الزنديق ، فلا تبخلوا بالدعاء عليه أن يجمد الله الدماء في عروقه ، وأن يشل لسانه وأركانه .

أعلم أن مقطع الفيديو يقشعر له البدن ، ولكن ينبغي على المسلمين أن يعرفوا حقيقة هؤلاء القوم ، وفيه رد على دعاة من يرمي أهل السنة بأنه مثيرون للطائفية .



بعض من المقالات


ياسر الحبيب وأُمُّنا عائشة !!



ماذا يريد ياسر الحبيب وهو يوزع الأكاذيب والشتائم والسباب من المهجر بلندن ضد أمنا عائشة الصديقة بنت الصديق رضي الله عنهما والمبرأة من فوق سبع سماوات، كيف تجرأ في النيل من زوجة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، كيف يتقول وينال من عرض النبي الأكرم!! أما يستحي على نفسه هذا الكاذب المخادع؟! كفاك اثارة للفتنة والفتن وسب الصحابة وأهل السنة.



ايها المسلمون والله ثم والله ان لم يلجم هذا البغيض فأنتم شركاء في الجريمة، كل من لم يستنكر من السنة والشيعة وكل مسلم كل في موقعه ومنصبه في مشارق الأرض ومغاربها فانه على خطر اذا لم يبذل ويتحرك للرد على هذا الدعي الخبيث، وأرجو من كل الحكومات والمنظمات الاسلامية مطالبة بريطانيا بلجمه ومحاكمته لنيله من عرض الرسول صلى الله عليه وسلم، واستنكار هذا الطعن الصريح في رسالة النبي محمد عليه الصلاة والسلام.



لقد بلغت وقاحة ياسر هذا ان جمع مجموعة ممن هم على شاكلته ليمطرهم ويسمعهم شتائمه القذرة لأمنا عائشة رضي الله عنها بل جمع الأطفال الصغار والكبار وألبسهم أعلاما وشرائط كتب عليها(عائشة في النار!!!)...هكذا والله كما رأيتها وقد اقشعر جلدي وجنبي ودمعت عيناي غيرة على الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وعلى زوجته العفيفة الطاهرة عائشة رضي الله عنها.



لقد أقام المدعو ياسر الحبيب الهارب من العدالة احتفالا كبيرا قبل أيام وألقى محاضرة وكانت كالصاعقة حيث افترى كعادته بأن الصحابية الجليلة هي الآن في النار ومعلقة من رجلها..وتأكل الجيفة!! وغير ذلك من الوقاحة وسوء الأدب ووالله عساك أنت في النار وتعلق من عراقيب رجلك أيها الكاذب.



قال الامام الحافظ ابن كثير عند قوله تعالى {ان الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم }، قال: أجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على ان من سبها بعد هذا ورماها بما رماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية، فانه كافر لأنه معاند للقرآن


وستجدون المقطع في اليوتيوب ، وهاذا الأحتفال قبل 3أيام ،،

أنا لله وأنا إليه راجعون

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 05-09-2010, 02:03 PM
الاتريك الاتريك is offline
عضو دائم
 





الاتريك is an unknown quantity at this point
 

 

المذهب الشيعي مذهب مضروب في الصميم وبدأت اركانه تتهدم تدريجيا وبدأ اتباعه يعرفون الحقيقة وبدأت صورة المذهب تشين في عيون اتباعه
لذلك يحرص الكبار والسادة على محاولة دعم هذه الافكار اللعينة الغبية حتى لاتسقط بإحداث امور وزوبعات سمجة للفت النظر واشغال اتباعهم
لكن لن يبلغوا مرادهم فقد قال سبحانه (( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ))
ولكن يجب ان نكثف الدعاء على حفيد ابي لؤلؤة المجوسي انتقاما لعرض امنا عائشة رضي الله عنها

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 07:09 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www