ولي العهد: (موبايلي) نموذج يحتذى به في دعم الخطط الوطنية في مجالات البيئة والاتصالات a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعمل هذا العمل البسيط لكي لاتفوتك صدقة ليلة القدر صدقة 83 سنة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد ان تكون لك سقيا صدقة مدى الحياة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـمـوبـايـل
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ولي العهد: (موبايلي) نموذج يحتذى به في دعم الخطط الوطنية في مجالات البيئة والاتصالات

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 31-08-2010, 07:42 PM
المجروح المجروح is offline
عضو دائم
 





المجروح is on a distinguished road
 
ولي العهد: (موبايلي) نموذج يحتذى به في دعم الخطط الوطنية في مجالات البيئة والاتصالات

 

ولي العهد: (موبايلي) نموذج يحتذى به في دعم الخطط الوطنية في مجالات البيئة والاتصالات

أثنى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمساحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، على مساهمات شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) في تطوير خدمات القطاع الحكومي من أجل مصلحة الوطن والمواطن.
ووصف سمو ولي العهد في خطاب بعثه للعضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد بن عمر الكاف، شركة (موبايلي) بالنموذج الذي يحتذى به في دعم الخطط الوطنية في مجالات البيئة والاتصالات، ممتدحاً سعيها الدؤوب في التميز في مجال عملها.
وقال سمو ولي العهد إن مساندة شركة (موبايلي) لأنشطة المسح البحري السعودي، بمناسبة اليوم العالمي للمسح الهيدروجرافي، يمثل اهتمام الشركة بمشاركة القطاع الحكومي في تطوير خدماته للوطن والمواطن، موضحاً أن هذه الأنشطة التي قامت بها الشركة كانت مقرونة بالتميز في مجال الاتصالات.
وأضاف سموه أن "هذه الخطوة المباركة من شركة (موبايلي) تمثل نموذجاً يحتذى به في دعم الخطط الوطنية في مجالات البيئة والاتصالات".
من جانبه، رفع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) المهندس خالد بن عمر الكاف أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام سمو ولي العهد على هذا الوسام الذي تعتز به الشركة، معتبراً أن "خطاب سموه – يحفظه الله – سيكون دافعاً لتقديم مزيد من العطاء".
وقال الكاف "لا شك أن خطاباً كهذا وسام فخر نعتز به كثيراً، ونحن عازمون على المضي لمواصلة دعمنا للفعاليات الوطنية في إطار رؤية موبايلي بضرورة إسهام القطاع الخاص في مشاركة القطاع الحكومي وتكامل القطاعين بما يخدم المصالح الوطنية العليا".
واعتبر أن هذا التشجيع دليل على حرص ودعم ولاة الأمر في المملكة لبرامج القطاع الخاص، التي تعتبر عاملاً مهماً نحو الرقي بالنهضة التي يشهدها هذا البلد المعطاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين أيده الله وحكومته الرشيدة.
وكانت (موبايلي) قد أسهمت في وقت سابق في دعم المسح البحري السعودي، وذلك في الاحتفال السنوي باليوم العالمي للمسح الهيدروجرافي، على غرار ما تقوم به مكاتب المسح البحري في الدول الأعضاء في المنظمة الدولية للمسح البحري الهيدروجرافي ( IHO).

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 01-09-2010, 05:47 AM
الصورة الرمزية لـ زعيم نصف الارض
زعيم نصف الارض زعيم نصف الارض is offline
عضو نشيط جداً
 





زعيم نصف الارض is on a distinguished road
 

 

موبايلي عالم من اختياري

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 01-09-2010, 11:34 AM
كليجا بالجبن كليجا بالجبن is offline
عضو دائم
 






كليجا بالجبن is an unknown quantity at this point
 

 

مشكور يالمجرووحْ
ماقصّرتْ =) !

 


::: التوقيع :::

-

* " إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ "


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:45 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www