السلام عليكم يا أهل الدار a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الترويحي > الـتـرحـيـب والـتـعـارف
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

السلام عليكم يا أهل الدار

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 29-08-2010, 11:56 PM
||دريم ويب ||دريم ويب is offline
عضو مشارك
 





||دريم ويب is an unknown quantity at this point
 
Talking السلام عليكم يا أهل الدار

 

السسلـام عليكم ورحمه الله ،،

ارجوا الترحيب

^^
تسسمع بالمثل اللي يقول خير الكلام ما قل ودل

يالله عاد

الله الله بالترحيب السنع :p

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 29-08-2010, 11:57 PM
الصورة الرمزية لـ عمر الضويان
عمر الضويان عمر الضويان is offline
أبـو ســعــد
:: الإدارة ::
 






عمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to all
 

 

هــــلا و غـــــلا

فيك اختي معنا في منتدانا بين اخوانك واخواتك الأعضاء

ونبارك لأنفسنا أولاً ولكِ ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه القافلة
الغالية علينا

نتمنى لكِ طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله

في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..

وحيّــاكِ الله في منتديات بنـــي زيــــد

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 30-08-2010, 12:02 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
السسلـام عليكم دار قوم مؤمنين

افا اجل داخلة مقبرة ؟

ترى الحريم مايجوزلهم دخول المقابر!

دريم ويب

حياك الله في منتديات بني زيد

وان شاء الله تفيدي وتستفيدي

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 30-08-2010, 12:22 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز العماني
عبدالعزيز العماني عبدالعزيز العماني is offline
مدير النشاطات الخارجية
 






عبدالعزيز العماني has a spectacular aura aboutعبدالعزيز العماني has a spectacular aura about
 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت/دريم ويب ثقي تمام الثقه وهذا حال لسان أعضاء هذا المنتدى المبارك هذا المنتدى منكم ولكم نرحب بك كأخت وعضوه فالمنتدى والقائمين عليه من مشرفين وأعضاء يتشوقون وينتظرون كل عضو للتسجيل في هذا المنتدى المبارك لا نزكيهم على الله فالمنتدى يسوده روح المحبه والأخاء .
أختي لك ترحيب وتحيه خاصه ملوؤها المحبه والأخاء والصفاء يجب ان يسود هذا المنتدى روح الألفه بيننا حتى ننهض بهذا المنتدى ويكون منتدى يشار له بالبنان فهو الآن تحت المجهر نستفيد وننهل منه فهناك أعضاء وهم كثر شرفوا وتشرف المنتدى بهم وبكتاباتهم المتميزه وشرفوا المنتدى ونتمنى أن تكوني واحدهً منهم أن شاء الله .
ايضاً لك أختي ومن تصفح هذا الموضوع كل المحبه والتقدير والأحترام والموده وصدقيني هذا حال لسان أعضاء هذا المنتدى المبارك.

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 30-08-2010, 12:46 AM
الصورة الرمزية لـ Sultan Najd
Sultan Najd Sultan Najd is offline
عضو ملكي
 





Sultan Najd will become famous soon enoughSultan Najd will become famous soon enough
 

 

هلا

الله يحييك

ابرك الساعات تواجدك معنا

 


::: التوقيع :::

انت الزائر رقم

لمواضيعي ومشاركاتي
من تاريخ
8/2/1432هـ


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 30-08-2010, 01:03 AM
الصورة الرمزية لـ ترانيم الحياة
ترانيم الحياة ترانيم الحياة is offline
عضو ذهبي
 





ترانيم الحياة will become famous soon enough
 

 

هلا والله دريم ويب

اسفرت وأنورت ..

 


::: التوقيع :::

ربي ..

آحسن خواتيمـنا .. واصرف عنا ميتةة السو ء
ولآ تقبض أروحنـا .. إلــا وأنــــــت رآآضٍ عنـــــا


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 30-08-2010, 02:31 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا ومرحبا
حياك الله وأبرك الساعات
أسعدنا تواجدك وتسجيلك ونتمنى إستمرارك وتفاعلك
معنا في منتديات بني زيد

 


::: التوقيع :::

أحياناً يكون أبلغ رد هو عدم الرد


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 30-08-2010, 03:33 AM
||دريم ويب ||دريم ويب is offline
عضو مشارك
 





||دريم ويب is an unknown quantity at this point
 

 

منوريني
لكـل من مـر من هنـا

 


::: التوقيع :::



مششآِرڪْـه مـ[۶]مسسآبقـﮧ جمعـﮧ بنـاْآاْت ..


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 30-08-2010, 03:48 AM
الصورة الرمزية لـ بنت سدحان
بنت سدحان بنت سدحان is offline
مشرفة قسم مـالذ وطـاب
 





بنت سدحان has a spectacular aura aboutبنت سدحان has a spectacular aura about
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا هلا و الله و مسهلا ..

نوّرت منتديات بنـــي زيــــد ..

أسفرت وأنورت بمقدمكم ..

المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا ..

بانتظار نزف قلمـك أختي الفاضله ..

دمت بخير

 


::: التوقيع :::

اللهم ارحم من اشتاقت لهم نفسي وهم تحت التراب


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 30-08-2010, 11:35 AM
الصورة الرمزية لـ ربيعة القلب
ربيعة القلب ربيعة القلب is offline
قَلْبٍ يَنْبِضُ عَطَاءٌ
 





ربيعة القلب will become famous soon enoughربيعة القلب will become famous soon enough
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا ومرحبا
حياك الله وأبرك الساعات
أسعدنا تواجدك وتسجيلك ونتمنى إستمرارك وتفاعلك
معنا في منتديات بني زيد

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 30-08-2010, 03:59 PM
برووق السحاب برووق السحاب is offline
عضو مستمر
 





برووق السحاب is an unknown quantity at this point
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا هلا و الله و مسهلا ..

نوّرت منتديات بنـــي زيــــد

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 30-08-2010, 10:52 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

حيّاكِ الله أختي الكريمة

وإن شاء الله تفيدين وتستفيدين معنا بالمنتدى

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 31-08-2010, 01:01 AM
||دريم ويب ||دريم ويب is offline
عضو مشارك
 





||دريم ويب is an unknown quantity at this point
 

 

^^
منوورين
لـكـل من مر من هنـاا

 


::: التوقيع :::



مششآِرڪْـه مـ[۶]مسسآبقـﮧ جمعـﮧ بنـاْآاْت ..


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 31-08-2010, 03:23 AM
الصورة الرمزية لـ بنـوتهـ مووج
بنـوتهـ مووج بنـوتهـ مووج is offline
الصيتـ
 





بنـوتهـ مووج will become famous soon enoughبنـوتهـ مووج will become famous soon enough
 

 

يآ أهليييييييين وسسَهليييين
وأكببَر مرحبتييين

ولّعتي المنتدى يا هووبي
يسسَلم الموضوع ورآعيه الموضوع اللّي خلآآك تسجليييين

وعقبآآل ما أششُووفك مرآقبه يا هيآآتي

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 31-08-2010, 06:30 AM
الصورة الرمزية لـ ناصر الهويمل
ناصر الهويمل ناصر الهويمل is offline
عضو مستمر
 





ناصر الهويمل is an unknown quantity at this point
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا هلا و الله و مسهلا ..

نوّرت منتديات بنـــي زيــــد ..

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:57 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www