القافله تسير والكلاب تنبح......... !!! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

القافله تسير والكلاب تنبح......... !!!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 06-12-2004, 02:02 AM
الصورة الرمزية لـ الراجحي
الراجحي الراجحي is offline
عضو نشيط
 





الراجحي is an unknown quantity at this point
 
القافله تسير والكلاب تنبح......... !!!

 

ا
ذا كنت رجل لا تفعل كذا


كنت ارغب ان اسلم علي الحضور ولكن بعد ما ان حصل ما حصل لي من شخص ماء وهو يعرف نفسه جيداً في هذا المنتدي ولكن( وحسفاه ) علي كل ما قريته من رساله علي البريد الاكتروني عندما قال لي كلام في عائلتي الكريمه وهو يسب ويقول كلام غير لائق والله ثم والله اخجل اني اتلفظ به امامكم في رسالتي هذي والغريب والله لا اذكر ان صدر مني كلام او احتكاك بيني وبينه......؟
احببت اقول شي واحد من يفعل كذا فهي حركات الجبناء لماذا لا تتشجع وتقولها علي الملا وتنزلها كموضوع في المنتدي ليتبها بك اصحابك وامثالك اخي العزيز صاحب الرساله المشكور عليها واللذي تعرف اني اعرفك جيداً في المنتدي فقط وليسا خارج المنتدي لان اشكالك اترفع ان انزل مستواي لك عندما تقول انا من ابناء زيد فأنت تعني انك شجاع بكل ما تعنيه كلمة الشجاعه فهل اصابك الخوف ام الخجل اذا هوا الخوف فأنت لستاء من ابناء زيد لان ابناء زيد لا يعرفون الخوف واذا هو الخجل فلخجل للنساء فقط.....؟
علي العموم سامحك الله وانا واسرتي ليسا انت اول امثالك يتكلم عنها ولله الحمد مشهود لانا في فعل الخير0
اخيراً اقول لك كلمه اخيره طريقتك طريقة حيلة الجبان والا نزل الكلام التافت اللذي تلفضت به وكتبته موضوع ونزلته في المنتدي العام ليراه الجميع 0
انا اريد انت تعيد ما كتبته لي في الرساله في هذا الموضوع اخي انا اقول لك كلمه واحد واقسم لك بالله العلي العضيم لو تلاحض اني انقطعت عن المنتدي فتره طويله جداً ولكن لضروف ما وكنت افكر في المنتدي واحبتي فيه ادام الله المحبه وكنت دائمن اتبسم اقول ماذا لو اني فتحت الانتر نت سوفاء اجد الاصدقاء والاحبا مرسلين لي رسائه علي البريد الاكتروني كلام يفرح القلب عن السؤال عني ولماذا الانقطاع عن المنتدي0
ولكن اتفاجأ برسالتك اللتي واقسم لك بالله انها صفعتني على وجهي ولكن احب اقول لك انا اكبر من اني اذكر اسمك لكن انا انسحب من هذا المنتدي واقول انا اااااااسف جداً جداً جداً اذا احد زعل مني او اني في يوم زعلت احد 0 (( انتهى ))
.................................................. .................................................. .............................

اخوي وحبيبي سعد الحامد مدير الموقع حفظك الله

اعانك علي ادارة هذا المنتدي العريق اقول لك متي انا ورب الكعبه انني متلهف علي نجاح فكرة الصندوق واللذي فيه انا اول المساهمين بغض النظر علي ان الفكره فكرتي اقول يا سعد ارغب في ان يسمي هذا الصندوق
(( صندوق التكافل العائلي لابناء زيد ))
والله يكتب اللي فيه خير
اخوي سعد ان شالله الله يكون بيننا تنسيق في التلفون علي الموضوع وانا لك والشر ما ينالك

تحياتي للجميع

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 06-12-2004, 02:28 AM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

أخوي الراجحي
الحقيقة أنا ما أدري وش الموضوع
لكن حكاية تنسحب من المنتدى...!!!
هذه لم أفهمها
المنتدى لكل الأعضاء وأنت واحد منهم....
أما سوء التفاهم فهذا يحدث بين الإخوان وأبناء العم
وهوطبيعي
وعلينا أن نتحمل بعضنا مهما كانت الأسباب
ولو أن كل إثنين إختلفوا وأنسحب أحدهم لما كان هنالك منتدى عريق مثل هذا

ننتظر مشاركاتكـ وأفكاركـ الكريمة
أخيكـ

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 06-12-2004, 11:07 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

الراجحي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي
إن الخلاف لا يفسد المودة بين الاخوان
خيركم من عفى وسامح
قابل الإساءة بالمعروف
لا تلتفت إلى من يخطئ عليك
ولا تنزل منزلته لتواجه الخطأ بخطأ آخر
أخي أحب أن أقول لك إن تركك المنتدى يعتبر خسارة للمنتدى قبل كل شيء لأنه سيخسر عضو نشيط
أتمنى لك التوفيق وأن تفكر بالأمور بشكل صحيح

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 08-12-2004, 08:14 AM
الملتاع الملتاع is offline
:: برق بني زيد ::
 





الملتاع is on a distinguished road
 

 

اخي الراجحي سلمه الله

ارجو ان لا تهمك رسااله من حااقد او من بقلبه غيره منك
انت يا اخي تفضلت واقترحت مشرووع طيب نسأل الله ان يتحقق
ونسأل الله لك الاجر على الفكره
وهذا يدل على طيب اصلك وحبك للخير

الاهم يا اخي ان تنظر الى الاعلى الى اصحااب الرائي والحل والربط والحكمه
لاتعبئ بما يقول من به حقد وحسد
ولا تجعل رساالة ايميليه تبعدك عن ابناء عمك

انت اكبر من هذا بكثير يا اخي

ومثل ما قلت يا اخي دع القاافله تسير ولا تهتم بكلام الجبناء

لك مني كل الاحترام
اخوك الملتاع

 


::: التوقيع :::



لفتح ملف الفلاش - إضغط هنا






. . . .


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 11-12-2004, 12:46 AM
الصورة الرمزية لـ ابومحمد
ابومحمد ابومحمد is offline
عضو دائم
 





ابومحمد is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الراجحي مسائلة انك تطلع من المنتدى فهذى معصي معصي معصي

فانت ارفع من ان واحد حاقد او ان واحد مريض نفسيا يحاول انه يستفزك وانت تحاول انك تقطعنا عشانه

وبعدين اذا قال لك انه من بني زيد ولا من غيربني زيد يعني صدق !!

ياخوي ترى الدنيا سهالات ولو تبي نتفاهم معه على انفراد ولو مابك قصور حنا لها يالغالي

واتبع المثل اللي يقول : اذا جائتك مذمتي من ناقص فهذي شاهادة باني كامل

وبالعامية : مايهم الذيب ........ الشاة

وخل عنك التوديع والشغل اللي مانحبه

ماني مودعك لاني انشالله بشوفك اليوم وبكره وبعده لين مايفرقنا خالقنا سواء انت او اي واحد من المنتدى العزيز

نقطه انتهى <<<<<< حلوه الحركه شكلي بستخدمها

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 11-12-2004, 01:22 AM
الصورة الرمزية لـ مهنا الغيهب
مهنا الغيهب مهنا الغيهب is offline
حــلم !
 





مهنا الغيهب will become famous soon enough
 

 

اخي الغالي الراجحي

دع عنك الصغار

فهم لازالوا صغاراً في أعيننا وفي أعين المجتمع

ولا يمكن ان ينتفع بهم المجتمع مهما حدث


،،

انت بن عم عزيز ،، ولك مكانة الاخ

ولك الصدر في المجلس كما هو لكل ابناء زيد


فهذه يدي ،، تمتد لك لتتشرف بك

هنا وفي كل مكان


بارك الله فيك

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 11-12-2004, 07:45 AM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

الراجحي رأس الموضوع يقول الكلاب تنبح والقافلة تسير

فلماذا يجبر الكلاب القافله على الوقوف

اتمنى ان تكون اجمد واقسى فأنت تعلم معزتك في قلبي

اما بالنسبة للتكافل الاجتماعي فانشاء الله اللقاء سيكون بداية شهر 12 ذو الحجه في اول يومين وان شاء الله تحضر ونتفق على كل شيئ

تحياتي

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 11-12-2004, 08:26 AM
الصورة الرمزية لـ أبو تالا
أبو تالا أبو تالا is offline
سيد القلم الراقي
 





أبو تالا is an unknown quantity at this point
 

 

أبن عمي وأخي الغالي الراجحي...إذا صدر من عضوا واحد ما يسئ لك ولعائلتك ..فإننا نكن لك ولعائلتك الكريمه الاحترام و الإجلال...... وعائلتكم معروفه بعمل الخيروالسعي فيه ولا يجادل في ذلك إلا جاهل..... في هذا المنتدى اكثر من 2000عضواً يرحبون بك ولا يسمحون لك بترك المنتدى ...فهل تستجيب لعضواً واحد وتخيب أمل 2000 عضو .


لا تخيب أملنا وأبقى عضواً نشيطاً كما عهدناك

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 08:38 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www