منتديات قبيلة بني زيد

منتديات قبيلة بني زيد (http://www.banyzaid.com/vb/)
-   الصوتيات والشريط الإسـلامي (http://www.banyzaid.com/vb/f31/)
-   -   جميع أناشيدي وشيلاتي تجدونها .. هنا (http://www.banyzaid.com/vb/t82761.html)

full moon 18-11-2008 11:30 PM

ماشاء الله ..
جاري التحميل ,,

full moon 18-11-2008 11:33 PM

ابداع ماشاء الله

full moon 18-11-2008 11:38 PM

ماشاء الله تبارك الله ..

المنشد أبوسلمان 24-11-2008 10:25 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة البدر المضيء (المشاركة 1681527)
أنشدت فأحسنت فأتقنت فأبدعت

لا فُض فوك أبا سلمان ولا متع بطيب الحياة شانئوك


صوت شجي وترنيم جميل وإبداع دائم

زادك الله من الخير كله أبا سلمان ووفقك لما فيه صلاح دينك ونياك


مشكور أخي الكريم على مرورك الكريم .. ومشاعرك الجميلة .. ودعواتك الطيّبة

وأشكرك على هذه الشهادة الكريمة وأعتبرها وسام على صدري

الله يعطيك العافية

تحيّاتي لك

المنشد أبوسلمان 24-11-2008 10:37 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة سيف شامان (المشاركة 1648066)
ماشاء الله تبارك الله .,.

يعطيك العافيه يا بو سلمان

تشرفت بسماعها في رمضان لكن يبدو أني نسيت أن أضع الرد ..

فـ عذراً ..

نتطلع إلى جديدك ..

مشكور أخي الكريم على مرورك الكريم .. ومشاعرك الجميلة .. ودعواتك الطيّبة

ويشرّفني _ أخي الكريم _ أنك استمعتَ لأناشيدي .. وسجّلت إعجابك بها .. ولاداعي للاعتذار عن التأخير في الردّ فالمثل يقول : ( ما أبطأ من جاء ) ..

والجديد قريباً بإذن الله

المنشد أبوسلمان 24-11-2008 10:41 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ابن ضويان (المشاركة 1618865)
جار التحميل
الله يوفقك

مشكور أخي الكريم على مرورك

الله يعطيك العافية

المنشد أبوسلمان 10-12-2008 09:15 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة full moon (المشاركة 1699260)
ماشاء الله ..
جاري التحميل ,,


مشكور أخي الكريم

الله يعطيك العافية

المنشد أبوسلمان 10-12-2008 09:19 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ورده تحت الثلج (المشاركة 1669536)
مشكور وما قصرت وفيت وكفيت ابو سلمان
اختيار رائع الله يعطيك العافيه
تقبل مروري ورده تحت الثلج :j8:

مشكورة أختي الكريمة على مروركِ الكريم .. ومشاعركِ الجميلة .. ودعواتكِ الطيّبة

الله يعطيكِ العافية

تحيَّاتي لكِ

المنشد أبوسلمان 10-12-2008 09:25 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة ابو مجيول (المشاركة 1618986)
ماشاء الله تبارك الله

صوتك جميل وكلمات رائعه

عندي سؤال انت اللحين تنشد تبع مؤسسة إنتاج والشريط يباع في الأسواق

والا اجتهاد من نفسك وتسجل في البيت

مشكور أخي الكريم على مرورك الكريم .. ومشاعرك الجميلة .. ودعواتك الطيبة

الله يعطيك العافية

وبالنسبة لسؤالك : أنا أنشدتُ هذه الأناشيد في استديو خاصّ عند أحد الإخوان ( مهندس صوت ) .. وهي ( أناشيد خاصة ) ولا تباع في الأسواق ..

تحيَّاتي لك

خزامى بني زيد 11-12-2008 12:33 AM

مشكووووووووووووووور


والى الامام

شجرة طيبة 11-12-2008 12:56 AM

ما شاء الله على الروائع

الله يعطيك العافية

شجرة طيبة 11-12-2008 01:14 AM

ما شاء الله

قمة الإبداع

أتمنى لك التوفيق ونفع الله بك

تقبل مروري

شجرة طيبة 11-12-2008 01:25 AM

ما شاء الله عليك


موهبة صوتية رائعة



أتمنى لك التوفيق

المنشد أبوسلمان 17-12-2008 09:40 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة خزامى بني زيد (المشاركة 1738293)
مشكووووووووووووووور


والى الامام

مشكورة أختي الكريمة

الله يعطيكِ العافية

المنشد أبوسلمان 17-12-2008 09:48 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة لعزتي هيبه (المشاركة 1669576)
أخي أبو سلمان..:f2:
الله يحرسك ويحفظك..
صوت روعه ..وآداء أروع..:j8:
ننتظر جديدك ..
أختك//
لعزتي هيبه

مشكورة أختي الكريمة على مروركِ الكريم .. ومشاعركِ الجميلة .. ودعواتكِ الطيّبة

والجديد قريباً بإذن الله

تحيَّاتي لكِ

أخوكِ

أبوسلمان 2000


جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:48 AM ] .

Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد


SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.