منتديات قبيلة بني زيد

منتديات قبيلة بني زيد (http://www.banyzaid.com/vb/)
-   الـقـسم الـعـام (http://www.banyzaid.com/vb/f3/)
-   -   الآنْ عَرفت لمَاذا سَنتر سَاميّ الجَابر أمَام المَانيا ثمانيّ مرات! (http://www.banyzaid.com/vb/t100122.html)

شَهرزاد بَنيّ زيد 14-07-2010 03:30 PM

الآنْ عَرفت لمَاذا سَنتر سَاميّ الجَابر أمَام المَانيا ثمانيّ مرات!
 
"


"



الأربعاء 14/07/2010

يحدث في ألمانيا !



محمد الرطيان


تخيّلوا لو أن شقيق المسئول الأول عن الخدمات الصحية في إحدى المقاطعات الألمانية أراد أن يدخل إلى إحدى المنشآت الصحية التي لا يحق له الدخول إليها – وهو يتكئ على سلطة شقيقه – ووقف له بالمرصاد حارس الأمن ومنعه من الدخول .. ثم أتى المسئول الأول عن الخدمات الصحية ( لا لكي يكافئ الحارس ) بل لكي يضربه بالجزمة ! وتسرب خبر هذه الحادثة ، ووصل إلى الإعلام والقضاء والرأي العام .. تُرى ما الذي سيحدث لهذا المسئول ؟! بالله عليكم تخيلوا .. ، أعلم أنني أكثرت عليكم ترديد « تخيلوا « ولكن أعدكم أن تكون آخر مرة : تخيلوا ما الذي سيحدث لهذا المسئول من الصحافة وبقية وسائل الإعلام ؟.. سيصبح المشهد كأن أحد أبواب جهنم فتح في وجهه ، وكيف أنه سيقدم استقالته في أسرع وقت ، وكيف أنه سيتقدم باعتذار علني متلفز للحارس أمام الشعب الألماني مع اعتذار آخر لكافة الكائنات التي أزعجها تصرفه هذا ، وكيف أنه سيفكر بالانتحار .. والعياذ بالله ، وكيف أنه .... لااااء ياهووووه .. « ألمانيا ما هي على خبركم « .. ألمانيا تغيرت ! الذي سيحدث – وببساطة – هو التالي : سيأتي وكيل حاكم المقاطعة ل « يصلح ذات البين « بين المسئول والحارس . ويأتي القاضي ليكتفي ب « الصلح « ودفع « شرهه « للحارس . ويأتي رجال أعمال المقاطعة ( وبعضهم من مُلاك المستشفيات وتتقاطع مصالحهم مع مسئول الصحة ) للمشاركة في دفع الشرهة نيابة عن المسئول . ويأتي وزير الصحة ( الألماني طبعا ً ) ليجدد الثقة بهذا المسئول ويمدد خدمته لسنوات قادمة . وهكذا ، تنتهي القضية ، ولا كأنه حدث شيء يستحق التوقف عنده . * * * * * الآن – فقط – عرفت شيئين استعصى عليّ فهمهما منذ سنوات : عرفت ما الذي يقصده « محمد عبده « وهو يردد منذ عقدين ( أنتي ما مثلك ب هالدنيا بلد / والله ما مثلك ب هالدنيا بلد ) لا تحلف يا محمد عبده .. مصدقينك ! وعرفت لماذا « سنتر « سامي الجابر أمام ألمانيا ثماني مرات !

""
مُتعلقٌ بِما سبق هُنا اقتباسْ يُضيء العتمه ..!
إقتباس:

تنازل حارس الأمن بمستشفى الملك سعود في عنيزة علي النجيبان عن دعواه ضد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز بالاعتداء عليه وذلك لقاء 250 ألف ريال ، ووقع النجيبان التنازل في محكمة عنيزة أمس الاثنين بعد استلامه المبلغ نقدا أمام القاضي شديد البشري.

وكان وجهاء وأعيان في عنيزة تدخلوا لانهاء القضية ، قبل ان تتطور الى هيئة التحقيق والادعاء العام ، الذي رفع القضية الى محكمة عنيزة.

لكن محاولات وجهاء وأعيان عنيزة لم تتوقف ، اذ توصلوا مع المدعي الى ان يتنازل عن قضيته لقاء ربع مليون ريال يدفعها المدعى عليه، وكان لوكيل محافظة عنيزة الاستاذ فهد بن حمد السليم الدور الاكبر في تقريب وجهات النظر لإنهاء القضية بشكل ودي حتى تم التوصل الى التنازل الرسمي لقاء ربع مليون ريال.

وذكرت مصارد مقربة أن رجل الأعمال أمين الملاّح الخالدي تبرع ب 50 الف ريال فيما تبرع بمثلها رجل الأعمال عبدالعزيز أحمد الفليو ، كما تبرع بنفس المبلغ رجل الإعمال عبدالرحمن العلوش ، فيما تبرع المواطن محمد البراهيم القاضي ب 40 الف ريال.

يشار الى أن القضية التي نظرتها محكمة عنيزة بدأت بعد أن رفع علي النجيمان ، يعمل حارس سكن في مستشفى الملك سعود بعنيزة ، دعوى ضد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز يتهمه بالاعتداء عليه بالسب والشتم " وضربه بالنعل على وجهه"، بعد أن قام الحارس ، ومن واقع مهنته الوظيفية ، بالطلب من شقيق الخراز تسجيل بياناته والتأكد من هويته قبل السماح له بالدخول الى مقر السكن
.



:)

أنتي ما مثلك ب هالدنيا بلد / والله ما مثلك ب هالدنيا بلد
ظٹط*ط¯ط« ظپظٹ ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط§ ! | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©

الساكتون 14-07-2010 08:28 PM

أظن سامي مسنتر تسع مرات مهوب ثمان
ثمان حقت الأهداف و التاسعة بداية الشوط

عبدالعزيز عبدالله الجبرين 15-07-2010 01:56 AM

جـزاكـ الله خير أختي شهرزاد
على النقل القيم دمت بـخير

لـ تحيتي ـكـ


جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 09:05 PM ] .

Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد


SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.